منتدى النوبة اكبر تجمع للنوبيين في الوطن العربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيسى قراقع :الاجهزة الامنية الفلسطينية لا تستحي ولا تخجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة

مشرف قسم الرياضة ورابطة الزمالك
 مشرف قسم الرياضة ورابطة الزمالك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
العمر : 32
البلد : السعودية
المطرب المفضل : كرة القدم ومشاهدة فريق برشلونة
الاغنيه المفضله : طالب
sms : صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي... ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام....
دعاء :
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: عيسى قراقع :الاجهزة الامنية الفلسطينية لا تستحي ولا تخجل   السبت أكتوبر 18, 2008 4:03 am

شبكة الحدث الاخبارية-وجه النائب الفتحاوي عيسى قراقع انتقادات لاذعة، إلى قادة الأجهزة الأمنية في مدينة بيت لحم، ووصفهم بالأرانب، وذلك في أعقاب قيام قوات الاحتلال بمحاصرة منطقة واسعة في بيت لحم، أمس الأحد (12/10) لاعتقال مطلوب فلسطيني لقوات الاحتلال.

وقال عيسى قراقع إن كافة رجال الأمن والشرطة الفلسطينية اختفوا من شوارع بيت لحم، حتى لم يتواجدوا أمام المقرات للحراسة كما اعتدنا أن نرى، الجميع في الداخل أو في البيت.

وأشار في مقال كتبه ووزعه على وسائل الإعلام، أن بيت لحم مليئة بالعمداء والعقداء والخبراء والمهمين جداً، والتاريخيين جداً الذين لا ينفكون يتحدثون عن ماضيهم الحافل بالبطولات. "هؤلاء الأبطال تحولوا في زمن الاحتلال الجديد إلى أرانب مهمتها فقط حفظ النظام الداخلي، وليس لهم علاقة بالخارجي، والمقصود بالخارجي كل قادم من عتصيون أو القدس أو من معسكر إسرائيلي سواء دبابة أو طائرة أو مستوطن أو جندي سائح ومؤخراً البضاعة الفاسدة"، حسب تعبيره.

وتابع قائلا إن "الخيانة وجهة نظر قالها الشهيد أبو علي إياد قديماً، ولم يكن المطلوب أن نجرد قواتنا للتصدي، حتى لا نزايد على بعض، ولكن القرار السياسي الذي يسمح بدخول جيش الاحتلال على مرأى من سلطة وأجهزة أمن وقوات رائعة، يغتالون أربعة شهداء على مسافة قريبة من مقرات الأجهزة، ويحاصرون المنازل، ويعبثون في بيوت مخيم الدهيشة خلال اعتقال الأطفال الصغار، كل ذلك كفيل أن يعاد النظر في طبيعة الحياة التي نعيشها... فإما أن نكون أسيادا على بعضنا وأبنائنا وممتلكاتنا ولو بالحد الأدنى وإلا فالتذهب هذه الشكليات والعنتريات إلى جحيم الجحيم".

وأضاف أن بيت لحم كانت صباح أمس الأحد هادئة، "لأن الاجتياح تركز في منطقة محددة، فيما بقية الناس يمارسون حياتهم بشكل طبيعي، والسائقون مرتاحون لأنه لا يوجد شرطة في باب الزقاق، شعور بالعجز والذل والهبل، ربما نشعر بالقوة عندما نمارس اعتقالات ضد بعضنا، تتفتق لدينا كل أساليب وافانين الإبداع في قهر بعضنا"، كما قال.

وأوضح أنه خلال العملية العسكرية الإسرائيلية، "ملت أجهزة الأمن الحشر والانتظار، وتريد أن تخرج وتمارس دورها وتلبس لباسها العسكري، وهي صورة متكررة مملة نازفة، ونحن لا نستحي ولا نخجل، هذا القرار السياسي من فوق أو من تحت أو من أي جهة، هذا هو النظام الجديد، الاحتلال النظيف، الديلوكس الذي يسمح لك أن تتشاطر على أبناء جلدتك، أن تأخذ تصريحاً إلى أي مكان، أن تتاجر وأن تأكل وأن تسرق وأن تمارس هوايتك في كل شيء ماعدا أن تصرخ وتطالب بالكرامة السياسية والوطنية"، حسب تعبيره.

وأضاف قراقع إنه "اجتياح بهدوء، ونوم أمني في العسل..ضع حق تقرير المصير جانباً..وضع قطف الزيتون جانباً، وعليك أن تتدرب جيداً لإطلاق ألف طلقة على مخيم يحتج على عدم وجود مياه للشرب، وأن نتدرب جيداً على الفهلوة، على الكلام الذي يزيد الفقر فقراً والبطالة اتساعاً والاحتلال تعمقاً في أرواحنا وغرف نومنا، وممنوع أن تناقش..لأن المقاومة سقطت في صحراء غزة والمقاومة سقطت حتى في القصائد، وربما في رثاء الشهداء"، حسب تعبيره.

http://www.alhadathnews.com/internal...sID=3927&cat=1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عيسى قراقع :الاجهزة الامنية الفلسطينية لا تستحي ولا تخجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات النوبة :: ّღ♥ღ منتديات الأخبار ّღ♥ღ :: ّღ♥ღ فلسطين في قلوب النوبة ّღ♥ღ-
انتقل الى: